إدارية
سقلاوي يستقبل وفداً من بلدية رميش ويبحث سبل دعم صمود الأهالي والمزارعين
استقبل المدير العام لإدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية «الريجي» المهندس ناصيف سقلاوي رئيس بلدية رميش السيد حنا العميل وأعضاء المجلس البلدي.
وخلال اللقاء، أشاد العميل بالجهود التي تبذلها «الريجي» في دعم مزارعي البلدة ومواكبة أوضاعهم، لا سيما ان بلدة رميش هي الوحيدة بين القرى الحدودية التي واصلت زراعة التبغ خلال الموسم الحالي. كما تناول البحث سبل تعزيز التعاون بين «الريجي» والبلدية لدعم صمود الأهالي وتثبيتهم في أرضهم.